المدينة المائية في برشلونة

المدينة المائية في برشلونة

برشلونة تضم المدينة المائية (Water City) التي تعد المدينة المائية في برشلونة وجهة سياحية مميزة لعشاق المياه في إسبانيا. تم تصميم المدينة المائية بطريقة فريدة لتحاكي الأودية الطبيعية والأنهار، وتتيح للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المائية مثل التزلج على الماء والتزحلق على الأنابيب وركوب الأمواج وتجربة الغطس. كما تتضمن المدينة إمكانيات الترفيه المائية المتعددة، مثل المطاعم العائمة والمتاجر والنوادي الليلية. ويعد التزلج على الماء في المدينة المائية من أشهر الرياضات المائية المتوفرة هناك، حيث تتوفر للزوار مسارات التزلج من مختلف المستويات. ويتيح الموقع مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية الممتعة للأطفال والكبار على حد سواء، مما يجعله وجهة مميزة للعائلات ولأولئك الذين يبحثون عن مغامرة مائية رائعة في برشلونة.

مراسلة واتس 0034634789714


اتصال 0034634789714

كيفية الوصول إلى المدينة المائية في برشلونة

توجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الوصول إلى المدينة المائية في برشلونة، وبما أنني لا أملك معلومات دقيقة حول موقعك، سأقدم لك بعض الطرق الشائعة:

  1. الحافلات والترام: يمكنك الوصول إلى المدينة المائية عن طريق الحافلات أو الترام. يمكنك استخدام خريطة النقل العام في برشلونة للبحث عن الحافلات أو الترام المتجهة إلى المكان المطلوب.
  2. المترو: يتوفر المترو في برشلونة ويمكنه أن يوصلك إلى المدينة المائية بسهولة. يمكنك استخدام خريطة المترو في برشلونة للبحث عن محطات المترو القريبة من المكان المطلوب.
  3. التاكسي: يمكنك استخدام خدمات التاكسي للوصول إلى المدينة المائية . يمكنك الحصول على سيارة أجرة من أي مكان داخل المدينة.
  4. السيارات الخاصة: إذا كنت تملك سيارة خاصة، يمكنك استخدام الخرائط وتحديد موقع المدينة المائية لتصل بكل سهولة.
  5. المشي: يمكنك الوصول إلى المدينة المائية عن طريق المشي من المناطق المجاورة إذا كنت ترغب في المشي.

مواعيد العمل والأسعار في المدينة المائية في برشلونة

تختلف مواعيد العمل والأسعار في المدينة المائية في برشلونة حسب الموسم والشهر واليوم من الأسبوع. إليك بعض المعلومات العامة حول المواعيد والأسعار:

  • ساعات العمل: تختلف ساعات العمل حسب فصل السنة. خلال فصل الصيف (حوالي منتصف يونيو حتى منتصف سبتمبر)، فإن المدينة المائية تفتح من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 8 مساءًا. خلال فصل الشتاء (من سبتمبر حتى منتصف يونيو)، تختلف ساعات العمل ويمكنك التحقق من موقعهم الرسمي لمعرفة الجدول الزمني.
  • الأسعار: تختلف الأسعار حسب نوع التذكرة وفصل السنة. يمكنك شراء تذاكر يومية أو تذاكر عائلية أو حتى تذاكر سنوية. كما يمكنك التحقق من موقعهم الرسمي لمعرفة الأسعار الدقيقة.

يرجى ملاحظة أن المواعيد والأسعار قابلة للتغيير ويجب التأكد منها قبل زيارة الموقع.

أفضل الأماكن لتناول الطعام في المدينة المائية

هناك العديد من المطاعم الرائعة في المدينة المائية في برشلونة التي تقدم تجارب تناول الطعام الفريدة والممتعة، ومن بينها:

1- Restaurant La Isla
2- Restaurant L’Escamarlà
3- Restaurant La Venta
4- Restaurant Marina
5- Restaurante La Enoteca

تتميز هذه المطاعم بتقديم الأطعمة الشهية البحرية والمأكولات المحلية، وتشمل قوائم الطعام الخاصة بها المأكولات التي تناسب جميع الأذواق، رفقة إطلالات رائعة على قنوات المدينة المائية. ويعتبر مطعم L’Escamarlà من أشهر المطاعم في المنطقة، حيث يقدم المأكولات البحرية الطازجة التي تعد من أفضل ما يمكن تذوقه في برشلونة. كما يوفر مطعم Marina إمكانية تناول الطعام في ردهة خارجية فتحة، مع منظر رائع على المنطقة المائية، ويعتبر La Enoteca من أفضل المطاعم الراقية في المدينة، حيث يقدم مأكولات بحرية فاخرة وقائمة نبيذ غنية ومتنوعة مع مرشد سياحي في اسبانيا .

أفضل الفنادق قرب المدينة المائية في برشلونة

هناك العديد من الفنادق القريبة من المدينة المائية . إليك بعض الخيارات:

1- فندق W Barcelona: يضم هذا الفندق وجهات نظر خلابة على البحر وعلى المدينة المائية. يقع الفندق على بعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام من المدينة المائية.

2- فندق Pullman Barcelona Skipper: يقع هذا الفندق على بعد حوالي 15 دقيقة سيراً على الأقدام من المدينة المائية ويقدم إطلالات على البحر المتوسط.

3- فندق Eurostars Grand Marina Hotel: يقع هذا الفندق على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المدينة المائية ويتميز بموقع فريد في الميناء الرياضي في برشلونة.

4- فندق H10 Port Vell: يقع هذا الفندق في وسط برشلونة، ويقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المدينة المائية.

تحقق من ميزانيةك وجدول أعمالك لاختيار الفندق الذي يناسبك أفضل. يمكنك البحث على الإنترنت عن المزيد من الخيارات وقراءة تقييمات المستخدمين لمعرفة ما يناسبك الأكثر.

أفضل الرحلات السياحية إلى المدينة المائية في برشلونة

تتعدد الرحلات السياحية التي يمكن القيام بها في المدينة المائية في برشلونة، وبعض أفضلها:

1- تجربة التجوال بالقارب في القنوات المائية: يمكنكم استئجار القوارب المخصصة للسفر في القنوات المائية والاستمتاع برؤية جميع أجزاء المدينة.

2- التزلج على الماء: يمكن الاستمتاع برياضة التزلج على الماء في المدينة المائية في برشلونة، وهي من أشهر الأنشطة المتوفرة في العديد من المواقع.

3- استئجار الدراجات المائية: يمكن الاستمتاع برحلة على دراجات مائية في القنوات المائية، والتمتع بمشاهدة المناظر الجميلة المحيطة.

4 – زيارة أكوابروم برشلونة: حديقة مائية مميزة طولها 8،5 هكتارات، وتحتوي على مجموعة متنوعة من الألعاب المائية لجميع الأعمار.

5- زيارة مركز “أكاريوم”: وهو أكبر حوض حيوانات مائية في أوروبا، ويضم مجموعة متنوعة من الأسماك والحيوانات الأخرى التي تعيش في البيئة المائية.

يمكن تجربة هذه الأنشطة وزيارة هذه الأماكن بمفردك أو مع مجموعة من الأصدقاء أو العائلة، وستكون تجربة مثيرة وممتعة في أي حال.

كيفية الحصول على التذاكر للدخول الى المدينة المائية في برشلونة

يمكنك شراء تذاكر دخول للمدينة المائية في برشلونة عند الوصول إلى الموقع أو عن طريق الحجز المسبق عبر الإنترنت.

إذا كنت ترغب في الحجز المسبق عبر الإنترنت، يمكنك زيارة موقع الويب الخاص بالمدينة المائية والحجز من خلال الصفحة المخصصة للحجز. يتم قبول دفع الرسوم باستخدام البطاقات الائتمانية الرئيسية وخيارات الدفع الإلكترونية الأخرى.

يمكنك أيضًا شراء التذاكر عند الوصول إلى الموقع والدفع نقدًا أو باستخدام بطاقة الائتمان.

وتشمل تكلفة التذاكر عادةً دخول المدينة المائية والحصول على الوصول إلى العروض والمناطق المختلفة في الموقع. كما يتوفر أيضًا خيارات إضافية للتذاكر مثل الدخول المقدم والترفيهيات الإضافية التي يمكن أن تكون متاحة داخل الموقع.

عروض الموسيقى والفنون في المدينة المائية في برشلونة

توفر المدينة المائية في برشلونة عروضًا فنية وترفيهية متنوعة تشمل الموسيقى والفنون. وتتضمن هذه العروض الأحداث الموسيقية المباشرة، والعروض الفنية، والمسرحيات، والمعارض الفنية الدائمة، والعروض المائية الحية والعروض النهائية التي تقام في فترات محددة خلال العام.

يوجد أيضًا العديد من المطاعم والبارات التي توفر أماكن ترفيهية موسيقية، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالموسيقى الحية والعروض الترفيهية خلال تناول الطعام والمشروبات.

يمكن التحقق من الأحداث الفنية والترفيهية في المدينة المائية عن طريق زيارة موقع الويب الخاص بها أو الاطلاع على الإعلانات الموجودة على الموقع الإلكتروني الخاص بمجلات المدينة.

كيفية قضاء يوم كامل في المدينة المائية في برشلونة

إذا كنت ترغب في قضاء يوم كامل في المدينة المائية ، فإليك بعض الأنشطة التي يمكنك القيام بها:

1- استكشاف المعالم السياحية: قم بزيارة المعالم السياحية الرئيسية في المدينة المائية مثل جسر الأميرة وفتحة خليج بورت فينتور وحديقة Montjuic وبوابة Europa.

2- التمتع بالموسيقى المباشرة: اذهب إلى أحد البارات أو المطاعم التي توفر عروضًا موسيقية مباشرة وتمتع بالموسيقى الحية والترفيه.

3- التسوق: يمكنك التسوق في مركز تجاري وازنو، حيث يوجد العديد من المتاجر والمحلات التجارية.

4- الرياضة والمرح: توفر المدينة المائية الكثير من الأنشطة الرياضية والمرحية كالجولف وكرة القدم والتزحلق في الأماكن المخصصة لذلك.

5- الاستمتاع بالطعام: توفر المدينة المائية الكثير من المطاعم والبارات التي تقدم الأطعمة المحلية والدولية.

6- المشي والاسترخاء: يمكنك قضاء وقت ممتع في المشي على ضفاف البحر أو الاستلقاء على الشاطئ للاسترخاء.

7- الرحلات البحرية: يمكنك تنظيم رحلة بحرية قصيرة للاستمتاع بالمناظر الخلابة للمدينة المائية في برشلونة.

تذكر أنه يمكنك تحديد جدول زمني لزيارتك للمدينة المائية لتضمن الاستمتاع بجميع الأنشطة التي ترغب بها.

تجربة السباحة في المدينة المائية في برشلونة

تجربة السباحة في المدينة المائية في برشلونة هي تجربة لا تُنسى. يمكن للزوار الاستمتاع بشكل كبير بالمياه والأنشطة الرياضية الأخرى في هذا المكان.

يحتوي المدينة المائية على عدة مسابح، بما في ذلك مسبح متعدد الأغراض ومسبح مفتوح مع أكواخ يسمح للفرد بالاسترخاء تحت الشمس. كذلك يحتوي المكان على جزيرة صناعية مصممة للاستكشاف والاستمتاع بمياه البحر والأنشطة الأخرى، مثل التجديف والتجديف الترفيهية والتزحلق على المياه.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر في المدينة المائيةدروس السباحة لجميع الأعمار وبمختلف المستويات، بما في ذلك برامج تدريبية لأولئك الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم السباحة.

يمكن أيضًا للزوار استئجار المعدات الرياضية والأنشطة الأخرى في مكان الإيجار، مثل كرات الشاطئ والتجهيزات الأخرى. ومن أجل راحة الزوار، يوجد العديد من المناطق المخصصة للجلوس وتناول الطعام، حيث يمكن للزوار التمتع بإطلالة رائعة على المناظر المحيطة.

في النهاية، تجربة السباحة في المدينة المائيةهي فرصة مثالية للاستمتاع بالمياه والأنشطة الرياضية الأخرى في جو مناسب للعائلات والأفراد على حد سواء.

أفضل الأنشطة

هناك العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها في المدينة المائية في برشلونة، ومن بين أفضل هذه الأنشطة:

  1. السباحة: يمكن السباحة في المسابح المختلفة، وتتوفر أيضًا دروس السباحة لجميع الأعمار وبمختلف المستويات.
  2. التجديف الترفيهي: يمكن للزوار استئجار القوارب والتجديف في المياه، مما يتيح لهم الاستمتاع بمناظر رائعة للمدينة.
  3. التزحلق على المياه: يمكن التزحلق على المياه باستخدام لوح التزحلق الخاص.
  4. ركوب الأمواج الاصطناعية: يتوفر في المدينة المائية برشلونة موقع ركوب الأمواج الاصطناعية للزوار الذين يرغبون في تحدي أنفسهم.
  5. الاسترخاء: يوجد في المدينة المائية مساحات خضراء ومناطق مخصصة للجلوس والتمتع بالمناظر الرائعة.
  6. الأنشطة الرياضية الأخرى: تتوفر العديد من الأنشطة الرياضية الأخرى، مثل كرة القدم والكرة الطائرة والتنس والرياضات المائية الأخرى.
  7. الحدث الأسبوعي الخاص: يتم تنظيم حدث أسبوعي خاص في المدينة المائية ، مما يتيح للزوار الاستمتاع بالموسيقى والألعاب والمأكولات.

هذه بعض الأنشطة الرئيسية التي يمكن القيام بها في المدينة المائية في برشلونة.

أفضل وقت لزيارة المدينة المائية في برشلونة

يمكن زيارة المدينة المائية في برشلونة طوال العام، ولكن هناك بعض الأوقات التي تعتبر أفضل لزيارتها، وهي:

  1. الصيف: يعتبر الصيف هو الوقت الأكثر شعبية لزيارة المدينة المائية، حيث يتمتع الزوار بظروف مثالية للسباحة والاستمتاع بالأنشطة الرياضية المائية المختلفة.
  2. الربيع والخريف: تعتبر الفترة بين شهري مارس ويونيو، وبين سبتمبر ونوفمبر هي فترات مناسبة للزيارة، حيث يكون الجو معتدلاً والازدحام أقل.
  3. الشتاء: يمكن زيارة المدينة المائية خلال فصل الشتاء، حيث قد تجد تخفيضات على الأسعار وأيضاً الأجواء ليست باردة جدًا ويمكن الاستمتاع بالأنشطة المائية داخل الأماكن المغلقة.

بشكل عام، يعتمد أفضل وقت لزيارة المدينة المائية على تفضيلات الزائر وجدوله الزمني ولكن الأوقات المذكورة أعلاه تعتبر الأكثر تناسباً.

كيفية تنظيم رحلة للمجموعات إلى المدينة المائية في برشلونة

إذا كنت تخطط لتنظيم رحلة للمجموعات إلى المدينة المائية في برشلونة، تتطلب العملية التالية:

1- حجز التذاكر المسبقة: يوصى بحجز تذاكر الدخول المسبقة عبر الإنترنت لتجنب الانتظار في الطوابير، ويمكن شراء التذاكر من مواقع البيع المتاحة على الإنترنت.

2- تأجير المعدات المائية: يمكن حجز المعدات المائية مثل الزلاجات ومتعلقات التزلج والدراجات المائية وغيرها من المعدات المائية قبل الوصول إلى المدينة المائية، ويمكن الحصول على المعلومات حول ذلك من مواقع الويب الخاصة بالمدينة المائية.

3- ضبط جدول السفر: يجب الحصول على معلومات حول المواعيد والبرامج المتاحة في المدينة المائية، بغية ضبط جدول الرحلة بما يتناسب مع احتياجات المجموعة وحجز البرامج والفعاليات المفضلة مسبقًا.

4- تناول الطعام: يتوفر العديد من المطاعم في المدينة المائية وحولها، ويجب تنظيم وجبات الطعام بالتنسيق مع البرامج المحجوزة.

5- النقل والإقامة: يتوفر العديد من الفنادق والشقق القريبة من المدينة المائية، ويوصى بالحصول على الإقامة المناسبة مسبقًا والترتيب بشكل لائق للنقل الى ومن المدينة المائية.

6- التأكد من السلامة: يجب التأكد من التزام جميع الأعضاء بقواعد السلامة والاحتياطات اللازمة أثناء ممارسة الأنشطة المائية في المدينة المائية.

بعد القيام بكل هذه الإجراءات، يمكن تنظيم رحلة ممتعة وآمنة للمجموعات إلى المدينة المائية في برشلونة.

أفضل المعالم السياحية

تحتوي المدينة المائية في برشلونة على العديد من المعالم والأماكن الجميلة والمثيرة للاهتمام، ومن بينها:

  1. أكواريوم برشلونة: يُعد أكواريوم برشلونة واحدًا من أكبر أحواض السمك في العالم، حيث يضم أكثر من 11،000 حيوان مائي من 450 نوعًا مختلفًا.
  2. حديقة المناظر الطبيعية: تعد حديقة المناظر الطبيعية مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة، وتتميز بجوها الجميل وبانوراما المدينة المذهلة.
  3. مركز الإبداع الفني الحديث: يقع مركز الإبداع الفني الحديث في المنطقة المائية، وهو مكان يستضيف العديد من الفعاليات والنشاطات الثقافية والفنية المختلفة.
  4. الفنادق والمطاعم: تحظى المدينة المائية بعدد كبير من الفنادق والمطاعم الرائعة، حيث يُمكن الاستمتاع بتجربة المأكولات الإسبانية التقليدية وغيرها من المأكولات اللذيذة وخدمات الضيافة المميزة.
  5. العديد من الأنشطة الرياضية المائية: يستطيع الزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرياضية المائية، مثل التجديف والتزحلق على الأمواج وغيرها من الأنشطة الترفيهية.

بشكل عام، تضم المدينة المائية مزيجًا من المعالم الرائعة والأنشطة المثيرة، وتعد مكانًا رائعًا للاستمتاع بالاسترخاء وقضاء وقت ممتع.

الأنشطة العائلية

هناك العديد من الأنشطة العائلية التي يمكن القيام بها في المدينة المائية في برشلونة ، ومن بين هذه الأنشطة:

  1. زيارة حديقة الحيوانات المزينة بأسلوب جديد: تعد حديقة الحيوانات برشلونة واحدة من أهم معالم المدينة المائية، ويمكن للأطفال الاستمتاع بالتعرف على العديد من أنواع الحيوانات المختلفة والأكواريوم الرائعة.
  2. قيادة الزوارق القابلة للنفخ: يمكن للأطفال وعائلاتهم الاستمتاع بقيادة الزوارق القابلة للنفخ على ضفاف النهر.
  3. السباحة في الشاطئ: هناك العديد من الشواطئ الجميلة في المدينة المائية، ويمكن للعائلات الاستمتاع بالسباحة والاستحمام.
  4. زيارة متحف العلوم والفضاء: يضم متحف العلوم والفضاء في المدينة المائية العديد من المعارض والأنشطة العلمية التفاعلية التي تناسب جميع أفراد العائلة.
  5. رحلات الزورق السياحية: يمكن للعائلات الاستمتاع برحلات الزورق السياحية على نهر المدينة المائية والاستمتاع بمشاهدة المعالم الرائعة للمدينة من منظور جديد.
  6. تناول الطعام اللذيذ: تضم المدينة المائية العديد من المطاعم الرائعة التي تقدم المأكولات المحلية اللذيذة، وتعتبر تجربة تناول الطعام في أحد هذه المطاعم مناسبة للعائلات.

بشكل عام، تضم المدينة المائية (Water City) العديد من الأنشطة العائلية الجميلة والمثيرة، وتعد مكانًا رائعًا لقضاء الوقت مع العائلة.

نشاطات الطفل

تتميز المدينة المائية في برشلونة بمجموعة مميزة من الأنشطة والألعاب التي تناسب الأطفال، ومنها:

1- حمامات الأطفال المائية: تتوفر حمامات مائية مناسبة للأطفال في المنطقة، وتعد من الأنشطة الممتعة والآمنة التي يحبها الأطفال.

2- قرية الملاهي المائية: تحتوي المدينة المائية على مجموعة من الألعاب المائية والزلاجات المائية المصممة خصيصًا للأطفال، وهي من الأنشطة المثالية التي يحبها الأطفال.

3- الاستمتاع بركوب الزوارق: يمكن الاستمتاع بركوب الزوارق الخاصة بالأطفال في القنوات المائية في المنطقة.

4- تزلج المائي: يمكن للأطفال الاستمتاع بتجربة التزلج على الماء، وتنظيم مسابقات السباق والألعاب المائية الأخرى.

5- زيارة حديقة Aquabloom: وهي حديقة مائية تتضمن مجموعة من الأنشطة المائية مناسبة للأطفال، مثل الشلالات والمنحدرات المائية وغير ذلك مثل سائق عربي في اسبانيا .

6- مشاهدة معارض الحيوانات المائية: يمكن للأطفال الاستمتاع بمشاهدة تشكيلة متنوعة من الحيوانات المائية من الأحياء المائية والأنواع النادرة.

بإمكان الأطفال الاستمتاع بالكثير من الأنشطة والألعاب في المدينة المائية في برشلونة، وكلها مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات وأذواق الأطفال، وتأمل المنطقة في جعل زيارتها لا تنسى للأطفال.

كيفية الحصول على خصومات الدخول إلى المدينة المائية ؟

يمكن الحصول على خصومات الدخول إلى المدينة المائية في برشلونة من خلال الطرق التالية:

  1. شراء التذاكر مسبقًا: يمكن شراء التذاكر المدفوعة مقدمًا عبر الإنترنت أو من مكاتب التذاكر في المدينة للحصول على خصم.
  2. استخدام تطبيقات الخصم: هناك تطبيقات مثل “Get Your Guide” و “Viator” تقدم عروضًا وخصومات للزوار عند حجز التذاكر للدخول إلى المدينة المائية في برشلونة.
  3. البحث عن عروض خاصة: تقدم المدينة المائية بشكل دوري عروضًا خاصة وصفقات للحصول على خصومات عند الدخول، ويمكن البحث عن هذه العروض عبر مواقع الإنترنت أو المنصات الرسمية.
  4. الحصول على تخفيضات من خلال بطاقات الخصم: توفر بعض بطاقات الخصم للمسافرين أو الطلاب تخفيضات للدخول إلى المدينة المائية في (Water City) ، ويمكن الاطلاع على هذه الخصومات عبر موقع المدينة المائية أو المنصات الرسمية.

معظم هذه الخيارات تتوفر في العديد من المدن السياحية الأخرى، لذا يمكن استخدامها أيضًا للحصول على طرق لتوفير المال عند قضاء الوقت في السفر.

أهم النصائح للزيارة

  1. حاول الحصول على تذاكر مسبقة الحجز لتجنب الانتظار في طوابير طويلة.
  2. زور المدينة المائية في برشلونة خلال الأشهر الأكثر دفئًا من أجل الاستمتاع بالمياه والأنشطة الخارجية.
  3. لا تنس استخدام واقي الشمس والحفاظ على ترطيب جيد للجسم خلال الوقت المنقضي هناك.
  4. تأكد من ارتداء ملابس السباحة المناسبة والمريحة.
  5. ضع في الاعتبار أنه يمنع الدخول بالطعام والمشروبات، وحاول تناول وجبات صغيرة خارج المدينة المائية.
  6. إحضار حقيبة ماء لحفظ الملابس الرطبة وتغيير ملابس السباحة.
  7. لا تنسى إحضار الكاميرا الخاصة بك للتقاط الصور والمشاركة بها في وسائل التواصل الاجتماعي.
  8. تجنب المدخنين داخل المدينة المائية.
  9. تقدم المعدات والأنشطة المختلفة داخل المدينة المائية، اطلب المساعدة إذا لزم الأمر.
  10. احرص على تتبع الإرشادات الصحيحة للأمان والسلامة.

الأسئلة الشائعة

1- ما هي المدينة المائية في برشلونة؟

  • تُعرف المدينة المائية في برشلونة باسم “منتزه إسبلاناديا” أو “اسبلا”، وهي منطقة سياحية تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في برشلونة، إسبانيا.

2- ما هو تاريخ المدينة المائية في برشلونة؟

  • تم افتتاح المدينة المائية في عام 1995، ويبلغ مساحتها الإجمالية 35 هكتارًا.

3- ما هي الأنشطة التي يمكن ممارستها في المدينة المائية في برشلونة؟

  • يتيح المنتزه العديد من الأنشطة المائية المختلفة، بما في ذلك ركوب الأمواج، والتجديف، والتزلج على الماء، وصيد الأسماك، ومشاهدة الحياة البرية في البحر.

4- هل يمكن السباحة في المدينة المائية في برشلونة؟

  • لا يسمح للزوار بالسباحة في المدينة المائية المخصصة للأنشطة المائية، وذلك لأسباب أمنية.

5- ما هي التكلفة المتوقعة لزيارة المدينة المائية في برشلونة؟

  • تختلف التكلفة بناءً على الأنشطة المختارة والوقت المستغرق في الزيارة. يمكن شراء تذاكر دخول بسعر 29 يورو للكبار و23 يورو للأطفال المقدمة عبر الإنترنت.

6- ما هي ساعات عمل المدينة المائية في برشلونة؟

  • تختلف ساعات العمل حسب المواسم. خلال الصيف (من يونيو إلى سبتمبر)، تفتح الشّمس من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 9:00 مساءً، وخلال فصل الشتاء (من سبتمبر إلى يونيو)، تكون الأوقات مختلفة.

7- هل هناك مطاعم ومحلات تجارية داخل المدينة المائية في برشلونة؟

  • نعم، يوجد العديد من المطاعم والمحلات التجارية المختلفة داخل المدينة المائية التي تقدم المأكولات الإسبانية من المطبخ الإسباني التقليدية والهدايا التذكارية.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *